fbpx
أفضل أجهزة الليزر في العيادات

أفضل اجهزة ازالة الشعر بالليزر للعيادات الطبية والتجميلية | شركة امكانات 

اجهزة ازالة الشعر بالليزر للعيادات واحدة من أفضل الطرق التي تعتمدها السيدات والرجال أيضاً للتخلص من الشعر الزائد والغير مرغوب به من مختلف المناطق في الجسم، فقد أثبت الدراسات الحديثة من مركز طب التجميلي للأمراض الجلدية فوائد المهمة التي يمكن ملاحظتها على البشرة بعد استخدام أجهزة الليزر من قبل المتخصصين والخبراء.

تعد اجهزة الليزر في العيادات لإزالة الشعر من أكثر الأجهزة الليزر أماناً وذلك لأنها تستخدم بطريقة احترافية من قبل متخصصين وأطباء الجلدية وذلك لتفادي الآثار السلبية للاستخدام الخاطئ على البشرة. 

تعالوا معنا لنتعرف سوياً على أفضل اجهزة ازالة الشعر بالليزر للعيادات الطبية ومستلزمات عيادات التجميل عبر شركة امكانات للتجهيزات الطبية والتجميلية التي تعد واحدة من أفضل شركات اجهزة طبية في الاردن

ما هو الفرق بين اجهزة الليزر في العيادات وأجهزة الليزر لإزالة الشعر في المنزل؟

تعتبر أجهزة الليزر من أفضل الطرق لإزالة الشعر الزائد في الجسم، حيث تعتمد آلية عمل هذه الأجهزة على طاقة حرارية موجودة داخل الجهاز والتي تصدر منه فتصل الى بصيلة الشعر تسخنها و توقفها عن النمو.

في الحقيقة هناك فرق بين اجهزة الليزر في العيادات وأجهزة الليزر لإزالة الشعر في المنزل حيث تعمل أجهزة لليزر في العيادات على استخدام الأشعة الضوئية التى تستهدف بصيلات الشعر بشكل مباشر حيث تتوغل هذه الأشعة داخل البشرة لتصل الى بصيلات الشعر ما يؤدي إلى موتها بشكل كلي، بينما تعمل أجهزة الليزر المنزلية على شكل نبضات من الحزم الضوئية المكثفة التي يتم إمتصاص جزء من هذه الحزم عبر الجلد ويصل ما تبقى من هذه الحزم إلى بصيلات الشعر فتعمل على حرق بصيلة الشعر بشكل كامل أو جزئي مما يساعد على تأخير نمو الشعر. 

أما بالنسبة إلى عدد الجلسات المتوقعة فإن أجهزة الليزر الطبية في العيادات تحتاج من 6 إلى 12 جلسة وذلك لضمان الحصول على النتائج المرجوة، بينما تحتاج الأجهزة الليزر المنزلية إلى جلسات بشكل دوري حيث يحتاج إلى جلسة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

تبدأ النتائج العلاجية بالظهور بعد جلستين من العلاج باستخدام أجهزة الليزر للعيادات، أما فيما يتعلق بأجهزة الليزر المنزلية فيحتاج الشخص من 5 إلى 6 جلسات لكي تبدأ النتائج بالظهور.

ملاحظة جانبية: يقدر عدد الجلسات بشكل دقيق من خلال عدة عوامل وأهمها المنطقة المراد استهدافها ودرجة لون البشرة ولون الشعرة وكثافتها. 

هل ليزر إزالة الشعر يفتح البشرة؟

تعمل اجهزة ازالة الشعر بالليزر للعيادات على تفتيح البشرة بشكل واضح وذلك من خلال القضاء على تصبغات والكلف النتج عن العديد من الأسباب وأهمها تغيير في صبغة الميلانين نتيجة لتغير الهرمونات في الجسم.

حيث أثبت العديد من الدراسات والأبحاث بأن لأجهزة الليزر العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن أن يلمسها المريض بعد فترة وجيزة من عملية ازالة الشعر بالليزر ومن أهمها تفتيح البشرة لأنها تعمل على تجديد الخلايا وتحفيز الجلد لانتاج الكولاجين وهي المادة المسؤولة بشكل كبير عن تبيض وتوحيد اللون وإعطاء نعومة وصفاء للبشرة.

كما أنها تعمل على تخليص الجسم نهائيا من بصيلات الشعر مما يقلل من استخدام الطرق التقليدية لازالة الشعر التي تسبب اسمراراً وسواداً للبشرة لانها تزيل الشعر من على سطح البشرة وتترك البصيلات وخلايا الجلد الميتة والتي تسبب اسوداداً للمناطق مع الوقت لاسيما منطقة البيكيني وتحت الإبطين.

عيوب ومزايا اجهزة ازالة الشعر بالليزر للعيادات الطبية والتجميلية

 تتميز أجهزة الليزر في العيادات بالعديد من المميزات والخصائص وذلك بسبب التقنيات المتطورة والحديثة، ومن أهم مزايا أجهزة إزالة الليزر في العيادات: 

  1. يُساعد الليزر في إزالة الشعر من الجذور وبشكل نهائي كما يمنعه من النمو تحت الجلد مما يمنحك بشرة نقية وناعمة.
  2. لا تُسبب أجهزة الليزر الآلام كبيرة مقارنةً بالوسائل التقليدية مثل الشمع أو الشفرة.
  3. يمنحكِ إزالة الشعر بالليزر نتائج دائمة مما يقلل الكثير من الوقت والجهد والتكلفة أيضاً. 
  4. يُعد إزالة الشعر بالليزر عملية سريعة وقد تستغرق بعض المناطق دقائق معدودة مثل الشفة العليا، أمّا مناطق الظهر والصدر قد تستغرق ساعة أو أكثر.
  5.  يُمكن استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العيادات لأي منطقة في الجسم ما عدا الجفن أو المنطقة المحيطة بالعينين.

أما فيما يتعلق بعيوب والآثار السلبية استخدام أجهزة الليزر للعيادات فهي كالآتي:

  1. قد تسبب أجهزة الليزر في بعض الحالات النادرة احمرار و تورم بالجلد 
  2. كما يسبب أيضاً حكة خفيفة و التهابات في الجلد.
  3.  ينتج عن استخدام اجهزة ليزر العيادات بعض التصبغات الجلد أو البقع الداكنة.
  4. تعتبر العدوى الفطرية بالجلد من اهم الآثار الجانبية لأجهزة الليزر في العيادات.
  5. قد تؤثر الأشعة الضوئية لأجهزة الليزر على العيون مما يؤدي لالتهابها واحمرارها.

تجربتي مع افضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في الاردن

لطالما كانت إزالة الشعر الزائد في الجسم من أكثر الأمور التي تؤرق النساء وتسبب لهم الكثير من الانزعاجات والآلام في حال تم اللجوء إلى الطرق التقليدية  في إزالة الشعر غير مرغوب به لذلك سنقدم لكم أفضل التجارب التي سنسمعها من السيدات التي فضلنَّ اللجوء لاجهزة الليزر في العيادات:

التجربة الأولى:

تحدثنا إحدى السيدات عن تجربتها في ازالة الشعر بأجهزة الليزر في عمان وتقول لنا عن الفائدة الكبيرة التي حظيت بعد استخدام جهاز الليزر بأيدي أهم المتخصصين والأطباء الجلدية في العيادات الطبية الأردنية، حيث قالت أنها توفر أجهزة الليزر الكثير من الوقت والجهد في ازالة الشعر كما أنها تقلل من آلام وتمنحنا بشرة ناعمة وجذابة.

التجربة الثانية:

تخبرنا سيدة من عمان عن تجربتها في استخدام جهاز الليزر في العيادات وتقول أن .زوجها لاحظ التغير الكبير في جمال بشرتها ونعومتها وأنها أصبح لديها المزيد من الوقت لقضائه مع أطفالها وزوجها بدلا من إضاعته في ازالة الشعر بالشمع والشفرة التي لها آثار سلبية على البشرة. 

في الختام 

 تعتبر شركة امكانات للتجهيزات الطبية واحدة من افضل شركات الاجهزة الطبية في الاردن مقدمةً أحدث الأجهزة الطبية وأجهزة التجميل في عمان حيث توفر شركة إمكانات جميع المستلزمات والأجهزة الطبية و الجراحية والتجميلية والجلدية لجميع مراكز التجميل والعيادات الطبية والمستشفيات متضمنة أحدث أنواع أجهزة إزالة الشعر بالليزر وأجهزة الوجه وأجهزة التخسيس ونحت الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *