fbpx

أحدث 4 أجهزة للعناية بالبشرة في شركة GMV

ازدادت حاجة مراكز التجميل  إلى أجهزة العناية بالبشرة بشكل كبير، إذ تتعرض البشرة خلال اليوم إلى العديد من العوامل الضارة، من أشعة الشمس إلى غبار و دخان المدن والطرقات، نهاية بحب الشباب والتحسس الجلدي.

لقد أصبحت البشرة النقية والصافية حلم كل شاب وفتاة  وعاملًا نفسيا لرفع ثقتهم بأنفسهم، فغدت العناية بالبشرة أمرًا ضروريًا يشغل اهتمامهم وتفكيرهم.واكبت شركة إمكانات للتجهيزات الطبية حاجات مراكز التجميل والمشافي، فعملت على تأمين  أحدث الأجهزة المتطورة للعناية للبشرة التابعة لشركة GMV  الإيطالية الرائدة.

ما هي شركة GMV؟

هي شركة إيطالية، مقرّها العاصمة روما، حائزة على عدد من شهادات الجودة العالمية، منها:

  1. شهادة ISO 9001 لعام 2008 
  2. شهادة EN ISO 13485  لعام 2016.

تعمل الشركة بشكل مستمر على إصدار أحدث أجهزة العناية بالبشرة وأكثرها تطورًا، لتصبح منتجاتها منافسًا شرسًا في السوق العالمية للصناعات التكنولوجية المتطورة.

تتمتع أجهزتها بمواصفات مثالية، تمكنها من اكتساب ثقة عملائها، مما يحقق هدفها ورؤيتها في إضافة الحداثة والتطور إلى العناية الصحية.

ما هي أحدث أجهزة العناية بالبشرة لدى شركة GMV؟

قامت شركة GMV  مؤخرًا بإصدار 4 أجهزة طبية للعناية بالبشرة، وهي:

1- جهاز Plexr Pro

أحدَث جهاز PLEXER PRO منذ إصداره قفزة نوعية في مجال الطب التجميلي، ليصبح بديلًا للجراحة، فاستحق الحصول على براءة اختراع دولية.

استخدامات Plexr Pro:

يُصنّف ضمن قائمة الأجهزة متعددة الوظائف، إذ يستخدم  ل:

  • شد الأجفان وتصحيحها.
  •  شد الجلد.
  • إزالة الشامات الجلدية.
  • إزالة الخطوط العميقة حول الفم

آلية عمل Plexr Pro:

يتكون الجهاز من أقلام ليزرية صغيرة، تحفّز الجلد على التجدد وإنتاج كمية مضاعفة من مادة الكولاجين عبر إحداث حروق صغيرة في الجلد.

مدة العلاج ومضاعفاته:

يستغرق عمل الجهاز وقتًا يتراوح بين 10- 40  دقيقة، ويمكن للمريض العودة لحياته الطبيعية بعد 3 -4 أيام، لكن التعافي التام لا يظهر إلا بعد مرور 15-30   يومًا بحسب سرعة استجابة البشرة.

يكون عادة مستوى الألم خلال العلاج خفيفاً على شكل حرارة أو وخز صغير، ويمكن أن يزداد الألم قليلًا في الوجه، وبالأخص حول منطقة العينين كونها منطقة حساسة للألم.

يعادل الألم الذي يشعر به المريض بعد العلاج ألمًا ناتجًا عن حروق من الدرجة الأولى أو الثانية إلا أنه يكون طفيفًا جدًا في الغالب.

مميزات أجهزة العناية بالبشرة Plexr Pro:

  • لا ضرورة لاستخدام مخدر موضعي (إلا في حال معالجة مساحات كبيرة).
  • لا حاجة للغرز أو قطع الجلد.
  • لا يوجد خطر للإصابة بالعمى كما هو الحال في الجراحة.
  • توفير الجهد والوقت بشكل كبير.
  • سرعة ظهور النتائج.
  • دقة عالية وسهولة في الاستخدام ضمن الطبقات العميقة.
  • قبضات لاسلكية ببطاريات طويلة الأمد.
  • مزود بشاشة ديجيتال تفاعلية.

ملاحظة مهمة: يجب التنويه إلى أن الجهاز لا ينوب بشكل كامل عن الجراحة التجميلية، لأنه لا يعالج الترهلات العضلية أو دهون الجلد الزائدة، لذلك يجب إستشارة الطبيب قبل الخضوع لأي إجراء.

يمكنكم الإطلاع أكثر على جهاز Plexr Pro، والعديد من الأجهزة الأخرى عبر زيارة موقع  إمكانات الأردنية المختصة بتوفير أحدث أجهزة العناية بالبشرة.

2- جهاز Plexr Veron

يحتوي هذا الجهاز على 4 تقنيات متطورة ذات دقة عالية، تمكّنه من إنجاز عدة مهام، مما يجعله الجهاز الأكثر طلبًا من قبل مراكز التجميل وأطبائه حول العالم.

استخدامات جهاز Vecron:

تمكن تقنية Carbomax الجهاز من معالجة القصور الوريدي، تموضع السمنة، ومشاكل تغذية الأنسجة، وذلك عن طريق التلقيح القابل للتحكم لغاز CO2 عبر أنظمة إدارة التدفق والضغط.

تدعم تقنية Needle Shaping استخدام الحقن والحشوات والخيوط ومقويات الجلد لتتمكن من تحسين ملمس الجلد.

آلية عمل أجهزة العناية بالبشرة Plexr Vecron:

تعمل تقنية Plexr على تسامي البشرة وتحفيز الانكماش المرن من خلال تجديد مادة الكولاجين، مما يمكن الجهاز من معالجة التجاعيد ,تصحيح الأجفان ,إزالة التكتلات الجلدية الحميدة وإزالة الخراجات.

تقدم تقنية O.F.F ميزة المعالجة بالحرارة الانتقائية مع وضعين مختلفين للتشغيل، مما يمكنها من إزالة الأوردة العنكبوتية وتوسيع الشعيرات وعلاج الآفات السطحية الوعائية.

ملاحظة مهمة: يجمع جهاز Plexr Vecron بعمله عمل عدة أجهزة، مما يمكنك من القيام بأكثر من إجراء تجميلي عبر جهاز واحد فقط.

يمكنكم الآن التواصل مع فريق عمل شركة إمكانات للحصول على جهاز Plexr Vecrom فورًا وبأسعار مناسبة.

3- جهاز Thuzzle

يتمتع هذا الجهاز من بين أجهزة العناية بالبشرة  ب 6 تقنيات مبتكرة و10 أوضاع تشغيل مختلفة،  تمكّنه من إجراء علاجات للوجه والجسم ومنطقة أمراض النساء باستخدام الطاقات الحرارية المتعددة والمشتركة.

جهاز Thuzzle

استخدامات Thuzzle:

يستخدم الجهاز لشد البشرة وتجديد نضارتها، نحت الجسم، علاج المسامات الواسعة، التخلص من تجاعيد الوجه، علاج المسامات الواسعة والتخلص من آثار الندبات.

آلية عمل الجهاز:

تتلخص آلية عمل الجهاز في إصدار طاقة على شكل حرارة تحفز بدورها إنتاج الكولاجين وزيادة سماكة الجلد. كما يتميز بقدرته على تسخين الأنسجة إلى حرارة تصل إلى 62 – 56 درجة مئوية، إضافة إلى تحكم الجهاز التلقائي في كل خطوة من الخطوات لضمان سلامة وأمان سير العلاج.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم الجهاز بمعالجة أمراض النساء عبر آليتي التحفيز العميق أحادي القطب والسطحي ثنائي القطب، من خلال وضعين للتشغيل يضمنان سلامة المريض وعدم تعرضه لأي خطر.

تقنيات الجهاز:

تتيح تقنية Multitoned إمكانية العمل في 6 أوضاع تشغيل مختلفة، إضافة لكون جهاز Thuzzle الوحيد في العالم القادر على إيصال 4 أمواج كهرومغناطيسية إلى 4 أعماق مختلفة.

 تملك تقنية RF أيضًا القدرة على التسخين الحجمي للأدمة بتأثير مزدوج وإعادة تشكيل مادة الكولاجين عبر وضعي تشغيل. 

من جهة أخرى، تتمتع قبضات الجهاز بمستشعر للحرارة الداخلية لضمان السلامة والفعالية القصوى، علاوة على القدرة في التحكم بها بشكل مثالي مما يتيح الأريحية في العمل.

المضاعفات الجانبية للعلاج:

تختلف التأثيرات الجانبية للجهاز من مريض لآخر، لكنها تنحصر غالبًا بظهور احمرار طفيف في المنطقة المعالجة.

سارع الآن بالحصول على جهاز Thuzzle للعناية بالبشرة عبر طلبه من موقع إمكانات في الأردن المختص بتأمين أحدث الأجهزة الطبية.

4- جهاز Plexr Plus

يعتبر جهاز Plexr Plus المصنع من قبل شركة GMV ذات الخبرة في تطبيقات تقنية البلازما والحائزة على براءة الاختراع الدولية، أول جهاز بلازما في العالم يستّخدم في مجال الطب التجميلي.

استخدامات أجهزة العناية بالبشرة Plexr Plus:

يتيح الجهاز إمكانية القيام بإجراءات تجميلية كانت تتم عن طريق الجراحة فقط، مثل تصحيح الأجفان وإزالة الآفات الجلدية، ومن دون الحاجة إلى إجراء  قطع أو غرز.

آلية عمل الجهاز:

يعمل الجهاز بتقنية التسامي مما ينتج البلازما داخل الجلد تقبض وتشد سطح البشرة، إذ يتم توصيل الطاقة بكل دقة مباشرة إلى خلايا الجلد السطحية فقط، دون التأثير على الأنسجة المحيطة.

تتم آلية العمل من خلال وضع كريم مخدّر يدوم لمدة نصف ساعة، ومن ثم حقن المريض بجرعات من البلازما في المنطقة المستهدفة، مما يدفع المريض إلى الشعور بحرارة أو ألم طفيف.

مدة العلاج:

ما يميز الجهاز عن غيره من أجهزة العناية بالبشرة هو أن نتائجه تظهر مباشرة بعد العلاج أو الجلسة الأولى، وبشكل أفضل بعد مرور٣ أسابيع، كما تظهر النتائج النهائية في الوقت الذي يتم فيه تقشير الجلد تمامًا و تستمر لمدة ٦ أشهر مع تجدد مادة الكولاجين.

مكونات الجهاز:

يتكون الجهاز من محطة أساسية مزوّدة بشاشة تفاعلية ومراوح تبريد ذات نظام تفعيل تلقائي، إضافًة إلى 3 مقابض مضادة للماء وموصولة لاسلكيًا إلى المحطة الأساسية.

تتيح القبضات ذات الحجم المثالي القدرة على العمل بدقة لا متناهية، ولفترات طويلة وذلك بفضل البطاريات القوية القابلة للشحن المزودة بها إضافة إلى وزنها الخفيف.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المحطة الأساسية للجهاز بوجود عداد وقت الاستخدام وإمكانية تحديث برنامج الجهاز عبر USB.

إن شركة GMV الإيطالية تمكنت عبر أجهزة العناية بالبشرة التي قدمتها من إثبات مدى الجودة وعظمة الرؤية والأهداف التي تقوم عليها الشركة لتغدو منتجاتها مطلبًا أساسيًا في كل عيادة ومركز تجميل.

 الأجهزة المذكورة في هذا المقال متوفرة لدى شركة إمكانات الأردنية بالتعاون مع شركة GMV الإيطالية، للاطلاع على مزيد من الأجهزة المتنوعة يمكنكم زيارة موقع شركة إمكانات الاإكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *